ليه شايل هم الدنيا على راسك؟

اذهب الى الأسفل

ليه شايل هم الدنيا على راسك؟

مُساهمة  اغابي في الخميس سبتمبر 15, 2011 12:13 am

لية تحمل هم الدنيا على رأسك ..

لية تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..


لية وانت عارف أن حالك أفضل من الكثير ..

..

لية تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..

لية وانت فاهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر...

ليةمش فاهم المثل اللى بيقول ،،،،أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،لية متحررش نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..
لية تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..

لية ... لاترضي بعيشتك وتحمد اللة عليها..

لية تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..
أنك عشت لحضات فرح وسرور ..
لية ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..

لية بتبص للى بيعيشوا معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..

لماذا... لاتجعل الأمل نصب عينيك..
ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..
لية تحزن حينما معك القليل..
وأنت عارف أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..
نعم ..نعم لكن نحن بشر ..
لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا و إذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..
وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم

-~،،إبكي،،•~-،،إصرخ،،•~-إحزن ،،•~-
فنحن بشر ..لكن..

لاتجعل ...الحزن يأسرك و لاتجعل....الحزن يقيدك ...بقيوده ولاتجعل.... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..
ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..
ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..
ويسكنه مؤبد..


إجــــ قاعدتك في الحياه ـــعل الحمد لله ..
إجــــ قاعدتك في الحياه ــعل الأمل ..
إجـــ قاعدتك في الحياه ــعل أنني أفضل من الكثير ..

،،•~~،، إبتسم ،،•~~،،
عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً ..إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..
وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..
عش يومك..وأدي واجباتك ....على أكمل وجه ولا تلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..
تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..
فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..
وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..
إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله بالصلوات ...
فإن الله قادر على كل شىء

اغابي
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 14/09/2011
العمر : 21
المزاج : حب ربنا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى